اختر لونك المفضل :   فاتـح    غامق

اعلانات شبكة البطــران
ضع اعلانك هنا ضع إعلانك هنا
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا

 


شركة تنظيف خزانات با... [ الكاتب : جميله ذكرى - آخر الردود : جميله ذكرى - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 7 ]       »     اذكار الصباح حصن الم... [ الكاتب : نجاة عبدالصمد - آخر الردود : نجاة عبدالصمد - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 69 ]       »     خواطر نجيب محفوظ و ا... [ الكاتب : نور عبدالرحمن - آخر الردود : فهد الزقعاني - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 114 ]       »     أعراض العين في الدرا... [ الكاتب : ولاء داوود - آخر الردود : فهد الزقعاني - عدد الردود : 2 - عدد المشاهدات : 95 ]       »     كيف انحف 5 كيلو في ا... [ الكاتب : هاله صبحي - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 72 ]       »     كم معدل السكر الطبيع... [ الكاتب : هاله صبحي - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 71 ]       »     مدونتي [ الكاتب : البطــران - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 991 - عدد المشاهدات : 72019 ]       »     بالصور.. "بنتلي" تعر... [ الكاتب : البطــران - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 129 ]       »     بدء القبول في برنامج... [ الكاتب : البطــران - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 109 ]       »     ₪▓&... [ الكاتب : همس المشاعر - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 1825 - عدد المشاهدات : 77023 ]       »    


الاخبار الجوية المنتدى التعليمي فهد الزقعاني نور الدين
الإهداءات


   
العودة   منتدى البطران > ۩۞۩ منـتـدى الاخـبــار ۩۞۩ > منتدى الاخبـار الــعــامــه
   


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-2017, 02:06 PM   #1
®
albatran


الصورة الرمزية البطــران
البطــران متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (05:04 PM)
 المشاركات : 31,630 [ + ]
 التقييم :  4633
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
في عيونك حياة
و
في حروفك دفا
 الأوسمة : 3
مؤسس الموقع  وسام العطاء  وسام المدير المحبوب 
لوني المفضل : Midnightblue
افتراضي بالصور.. استقبال أسطوري لمرزوق الغانم في الكويت بعد واقعة طرده للوفد الإسرائيلي



بالصور.. استقبال أسطوري لمرزوق الغانم في الكويت بعد واقعة طرده للوفد الإسرائيلي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

استقبل عدد من الوزراء والنواب في مجلس الأمة الكويتي، رئيس المجلس مرزوق الغانم والوفد البرلماني المرافق له، بعد عودتهم من مدينة سان بطرسبيرغ الروسية، وتصدي الغانم للوفد الإسرائيلي مطالبًا بطرده أثناء مشاركته في أعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي الـ137.

وكان الغانم قد شن هجومًا حادًا على رئيس الوفد الإسرائيلي في المؤتمر الـ137 للاتحاد البرلماني الدولي، مطالبًا بطرده من قاعة الاجتماعات، قائلًا: “ اخرج من القاعة إن كان لديك ذرة من كرامة.. يا محتل، يا قتلة الأطفال”.

وأضاف الغانم، أن ” إسرائيل دولة محتلة تمارس الإرهاب ضد الفلسطينيين العزل، وتقتل الأطفال وينطبق عليها المثل القائل: إن لم تستح فاصنع ما شئت ”.

وكان في استقبال الغانم على أرض المطار نائب رئيس مجلس الأمة عيسى الكندري، ووزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور فالح العزب، والأمين العام المساعد لقطاع الإعلام عبد الحكيم السبتي، والأمين العام المساعد لقطاع المعلومات خالد المطيري، والأمين العام المساعد لشؤون حرس المجلس اللواء خالد الوقيت.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
 توقيع : البطــران



رد مع اقتباس
قديم 20-10-2017, 01:44 AM   #2


الصورة الرمزية نورالدين
نورالدين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1757
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 28-08-2018 (10:34 PM)
 المشاركات : 1,567 [ + ]
 التقييم :  500
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 الأوسمة : 2
وسام الوفاء  وسام العطاء 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الفاضل البطران سلمت
يمينك على الموضوع
 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمرزوق , للنفخ , أسطوري , الغانم , الإسرائيلي , الكويت , استقبال , بالصور.. , واقعة , طرده


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

مركز تحميل Top4toP


الامتدادات المسموحة: PMB | JPG | JPEG | GIF | PNG | ZIP

Bookmark and Share


الساعة الآن 08:18 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
This Forum used Arshfny Mod by islam servant