اختر لونك المفضل :   فاتـح    غامق

اعلانات شبكة البطــران
ضع اعلانك هنا ضع إعلانك هنا
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا

 


فضل الصدقة [ الكاتب : فهمي سامر - آخر الردود : فهد الزقعاني - عدد الردود : 2 - عدد المشاهدات : 211 ]       »     فضل الصدقة بالصور [ الكاتب : فهمي سامر - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 230 ]       »     اجهل غرفة النوم مبهج... [ الكاتب : ساارة - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 193 ]       »     تعليمات للمحافظة على... [ الكاتب : ساارة - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 208 ]       »     حيلة سرية تستطيع من ... [ الكاتب : البطــران - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 234 ]       »     شيلة يا خاطري لا تضي... [ الكاتب : البطــران - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 5 - عدد المشاهدات : 3017 ]       »     الأخبار الجويه [ الكاتب : الشيهانه - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 1617 - عدد المشاهدات : 130077 ]       »     عاصفة الحزم [ الكاتب : البطــران - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 256 - عدد المشاهدات : 17110 ]       »     ماذا تقول للشخص الذي... [ الكاتب : جروح مبتسمه - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 801 - عدد المشاهدات : 63281 ]       »     ” stc ” تعلن عن وظائ... [ الكاتب : البطــران - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 203 ]       »    


الاخبار الجوية المنتدى التعليمي فهد الزقعاني نور الدين
الإهداءات


   
العودة   منتدى البطران > ۩۞۩ المنتدى الأسلامى ۩۞۩ > المنتدى الأســـلامــــى
   


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2018, 03:09 PM   #1


الصورة الرمزية نورالدين
نورالدين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1757
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 23-04-2018 (10:55 AM)
 المشاركات : 1,566 [ + ]
 التقييم :  500
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 الأوسمة : 2
وسام الوفاء  وسام العطاء 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الشذوذ الجنسي ظاهرة أم مجرد إلهاء




الشذوذ الجنسي ظاهرة أم مجرد إلهاء


بسبب انتشار هذه الظاهرة في العالم العربي، وانتقال دعاتها من مرحلة الدفاع إلى الهجوم، وتحديّهم للشرائع و القوانين التي تحرم هذا الفعل وتجرمه

هناك ظواهر تفرض ذاتها بإلحاح بين الحين و الآخر على الساحة , بعضها ينتج إلحاحه عن استفحال حقيقي للظاهرة و البعض ينشأ بفعل فاعل يريد إلهاء الشعوب لغرض أو آخر .

ترى هل ظاهرة الشذوذ الجنسي في العالم العربي و ظهورها بإلحاح في الآونة الأخيرة ناتج عن استفحال حقيقي أم أنها تفرض نفسها بفعل فاعل خاصة مع تنظيم حفل علني حضره الآلاف من الشواذ و مؤيديهم في مصر .

في رأيي : أن استفحال هذه الظاهرة ينذر بخطر حقيقي ناجم عن وجودها فعلاً مع استغلال بعض أصحاب المصالح في الإلهاء بها بين الحين و الحين .

أي أن الأمر مزيج من الواقع و استغلال هذا الواقع و الله أعلم .

الحقيقة المرة :

تشير بعض المصادر إلى تزايد نسبة قضايا الشذوذ الجنسي بمصر ووصولها لأعلى معدلاتها منذ عقود.

و يشير بحث للدكتورة نهى قرطاجي منشور بمجلة البيان السعودية إلى تزايد النسبة في العالم العربي قائلة :

يعد موضوع الشذوذ الجنسي من أحدث المواضيع التي تثير اهتمام الناس على مختلف مشاربهم الدينية والفكرية والاجتماعية ، وذلك بسبب انتشار هذه الظاهرة في العالم العربي، وانتقال دعاتها من مرحلة الدفاع إلى الهجوم، وتحديّهم للقوانين والشرائع التي تحرم هذا الفعل وتجرمه.

مع صعوبة الحصول على الأرقام الصحيحة حول مدى انتشار هذه الظاهرة ، والسبب في ذلك يعود إما لغياب الاحصاءات الرسمية ، أو بسبب تضخيم الجهات الداعمة للشذوذ الجنسي لبعض الأرقام، وذلك من أجل التعظيم من شأن الشواذ ومدى انتشارهم، وأخيرا بسبب التكتم الذي يحيط بمثل هذه الانحرافات في بعض المجتمعات . [مجلة البيان]

ماذا قال القرآن عن سلفهم الأولين ؟

قال تعالى : {وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ . إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ . فَأَنْجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ . وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ } [الأعراف80- 84 ] .

وقال سبحانه : { لَعَمْرُكَ إِنَّهُمْ لَفِي سَكْرَتِهِمْ يَعْمَهُونَ . فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِينَ . فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ . إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِلْمُتَوَسِّمِينَ وَإِنَّهَا لَبِسَبِيلٍ مُقِيمٍ} [الحجر72- 76 ] إلى غير ذلك من الآيات .

وروى الترمذي (1456) وأبو داود (4462) وابن ماجه (2561) عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما قَالَ : «قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ » [وصححه الألباني في صحيح الترمذي] .

ما حكم الإسلام في هذه الظاهرة :

ثبت عن خالد بن الوليد أنه وجد في بعض نواحي العرب رجلا ينكح كما تنكح المرأة ، فكتب إلى أبي بكر الصديق رضي الله عنه ، فاستشار أبو بكر الصديق الصحابة رضي الله عنهم ، فكان على بن أبي طالب أشدهم قولا فيه ، فقال : ما فعل هذا إلا أمة من الأمم واحدة وقد علمتم ما فعل الله بها . أرى أن يحرق بالنار ، فكتب أبو بكر إلى خالد فحرقه .

وقال عبد الله بن عباس : ينظر أعلى ما في القرية فيرمى اللوطي منها منكسا ثم يتبع بالحجارة .

وأخذ ابن عباس هذا الحد من عقوبة الله للوطية قوم لوط .

وابن عباس هو الذي روى عن النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : « من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به » [رواه أهل السنن وصححه ابن حبان وغيره] ، واحتج الإمام أحمد بهذا الحديث وإسناده على شرط البخاري .

جزاء الفاعل و المفعول به :

قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله : " وأما اللواط فمن العلماء من يقول : حده كحد الزنا ، وقد قيل دون ذلك . والصحيح الذي اتفقت عليه الصحابة : أن يقتل الاثنان الأعلى والأسفل . سواء كانا محصنين ، أو غير محصنين . فإن أهل السنن رووا عن ابن عباس رضي الله تعالى عنهما ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : « من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط ، فاقتلوا الفاعل والمفعول به » وروى أبو داود عن ابن عباس رضي الله تعالى عنهما : ( في البكر يوجد على اللواطية ، قال : يرجم ) ويروى عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه نحو ذلك . ولم تختلف الصحابة في قتله ، ولكن تنوعوا فيه ، فروي عن الصديق رضي الله عنه أنه أمر بتحريقه ، وعن غيره قتله. أ هـ



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجرد , الجنسي , الشذوذ , ظاهرة , إلهاء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

مركز تحميل Top4toP


الامتدادات المسموحة: PMB | JPG | JPEG | GIF | PNG | ZIP

Bookmark and Share


الساعة الآن 07:14 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
This Forum used Arshfny Mod by islam servant