اعلانات شبكة البطــران
ضع اعلانك هنا ضع إعلانك هنا
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا

.


مفاجأة في كأس أمم أف... [ الكاتب : ممدوح حمزة - آخر الردود : ممدوح حمزة - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 57 ]       »     تفسير رؤية البحر [ الكاتب : عفاف فوزى - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 93 ]       »     شهركم مبارك وكل عام ... [ الكاتب : البطــران - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 72 ]       »     تفسير حلم الزواج [ الكاتب : عفاف فوزى - آخر الردود : عفاف فوزى - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 50 ]       »     صباااااااااااااحيات ... [ الكاتب : مذهلة - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 789 - عدد المشاهدات : 54938 ]       »     الف مبروك لطلابنا لع... [ الكاتب : البطــران - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 304 ]       »     ₪▓&... [ الكاتب : همس المشاعر - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 1831 - عدد المشاهدات : 86093 ]       »     القول بإباحة تحديد ا... [ الكاتب : البطــران - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 335 ]       »     دخول مكة دون قصد الع... [ الكاتب : البطــران - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 293 ]       »     الاخبار المحلية السب... [ الكاتب : البطــران - آخر الردود : البطــران - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 300 ]       »    


الإهداءات


 
العودة   منتدى البطران > ۩۞۩ المنتدى المـنوع ۩۞۩ > منتدى الصحة والنصائح الطبيه
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-02-2019, 04:02 PM   #1


الصورة الرمزية رباب سيد
رباب سيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2617
 تاريخ التسجيل :  Jan 2019
 أخر زيارة : 02-04-2019 (08:23 AM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي اضرار الافراط في تناول حمض الفوليك



حمض الفوليك هو من أشكال فيتامين B قابل للذوبان في الماء، ويوجد بشكل طبيعي في الغذاء ، وحامض الفوليك هو الشكل الاصطناعي لهذا الفيتامين.

ومنذ عام 1998 ، تمت إضافة حمض الفوليك إلى الحبوب الباردة ، والدقيق ، والخبز ، والمكرونة ، والبسكويت ، والبسكويت ، ، كما هو مطلوب بموجب القانون الفيدرالي.

والأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الفولات تشمل الخضار الورقية (مثل السبانخ ، البروكلي ، والخس) ، البامية ، الهليون ، الفواكه (مثل الموز ، البطيخ ، والليمون) ، الخميرة ، الفطر ، اللحم (مثل كبد البقر والكلى ) وعصير البرتقال وعصير الطماطم.

ويستخدم حمض الفوليك للوقاية من انخفاض مستويات حمض الفوليك، بما في ذلك "الدم المتعب" (الأنيميا) وعدم قدرة الأمعاء على امتصاص المغذيات بشكل صحيح.

يستخدم حمض الفوليك أيضًا في الحالات الأخرى بما في ذلك التهاب القولون التقرحي وأمراض الكبد والإدمان على الكحول وغسيل الكلى.

أضرار حمض الفوليك
حمض الفوليك هو آمن للغاية بالنسبة لمعظم الناس عندما يؤخذ عن طريق الفم ، ومعظم البالغين لا يعانون من أي آثار جانبية عند استخدامها بجرعات أقل من 1000 مكغ يوميا.

وقد تؤدي الجرعات العالية من حمض الفوليك إلى تقلصات في البطن ، والإسهال ، والطفح الجلدي ، واضطرابات النوم ، والتهيج ، والارتباك ، والغثيان ، واضطراب المعدة ، وتغيرات السلوك ، ، والنوبات ، والغازات ، وغيرها من الآثار الجانبية.
سكس حريم black sex سكس سود بزاز
هناك بعض القلق من تناول الكثير من حمض الفوليك لفترة طويلة من الزمن لأنه قد يتسبب في آثار جانبية خطيرة، حيث تشير بعض الأبحاث إلى أن تناول حمض الفوليك بجرعات تتراوح بين 800-1200 ميكروجرام قد يزيد من خطر الإصابة بنوبة قلبية لدى الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في القلب.
سكس بزاز كبيره مص بزاز افلام عربي سكس
وتشير أبحاث أخرى إلى أن تناول هذه الجرعات العالية قد يزيد أيضًا من خطر الإصابة بالسرطان مثل سرطان الرئة أو سرطان البروستاتا.

احتياطات خاصة وتحذيرات:
الحمل والرضاعة: حمض الفوليك آمن بشكل كبير عندما يؤخذ عن طريق الفم بشكل مناسب أثناء الحمل والرضاعة، ويستهلك بمعدل 300-400 ميكروجرام من حمض الفوليك يومياً أثناء الحمل لمنع العيوب الخلقية، لكن لو زادت خطر.

السرطان: تشير الأبحاث المبكرة إلى أن تناول 800-1000 ميكروجرام من حمض الفوليك يوميًا قد يزيد من خطر الإصابة بالسرطان.
arab video arab sex سكس لبناني
أمراض القلب: تشير الأبحاث إلى أن تناول حمض الفوليك بالإضافة إلى فيتامين ب 6 قد يزيد من خطر الإصابة بنوبة قلبية لدى الأشخاص الذين لديهم تاريخ من أمراض القلب.
سككس سكس هيفاء سكس اجنبية سكس محرمات
فقر الدم الناجم عن نقص فيتامين ب 12: قد يؤدي تناول حمض الفوليك إلى إخفاء فقر الدم الناجم عن نقص فيتامين ب 12 وتأخير العلاج المناسب.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الافراط , الفوليك , اضرار , تناول


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

مركز تحميل Top4toP


الامتدادات المسموحة: PMB | JPG | JPEG | GIF | PNG | ZIP

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

 



الساعة الآن 05:39 PM.
Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
الدعم الفني من قبل استضافة رواد التطوير ( مؤسسة سعودية رسمية ) ـ

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
This Forum used Arshfny Mod by islam servant